-->
المجتمع المجتمع
random

مواضيع جديدة

random
random
جاري التحميل ...

صفات أنثى الجوزاء عاطفيا ومهنيا

أنثى الجوزاء



أنثى الجوزاء:

من الصعب أن يثق مولود العقرب فى مواليد أنثى الجوزاء، فهو لا يرى فيهم سوى أشخاص غير قادرعلى المسئولية، ولا يجيدون التعامل مع المواقف بحاسم، وايضا حبهم للتعدد فى العلاقات العاطفية الأمر الذى يثير الريبة فى نفس العقرب.


امرأة برج الجوزاء سريعة التغيّر والتحرك للأمام، فهي تريد أن ترى وتتعلم وتنجز في أسرع وقت ممكن. بداخل امرأة برج الجوزاء العديد من متناقط الشخصية، فتجدها تتحدث بكل سهولة في بعض امور السياسية، ،سريع السفر ثم نتتقل سريعا إلى الحديث عن أخبار المشاهير والشائعات التى تدور حولهم.



المرأة الجوزاء من الشخصيات المثيرة للجدل لما تمتاز به من قوة وجاذبية، هي من الأبراج الهوائية التي تتأثر بكوكب عطارد ولمعرفة المزيد عن المرأة الجوزاء إليكم أكثر ما يميز المرأة الجوزاء.



  • تاريخ برج الجوزاء: ٢١ مايو – ٢٠ يونيو
  • كوكب برج الجوزاء: هوائي
  • الأبراج التي يتوافق معها برج الجوزاء: الميزان، الأسد  والدلو
  • الأبراج التي لا يتوافق معها برج الجوزاء: السرطان، الثور والحوت
  • الحجر الكريم: الأكسندريت واللؤلؤ
  • مميزات برج الجوزاء: متكلم، مفكّر، نشيطة ومفعم بالحيوية، فصيح اللسان، جرئ
  • عيوب برج الجوزاء: لا يهدأ، عصبي، سطحي، متردد، شديد التناقض
  • شعارهم في الحياة: "أنا أتواصل مع الأخرين"، "أنا أفكر إذا أنا موجود"



عاطفيا

امرأة الجوزاء رومانسية للغايا، بتسعى دايما لكى تكون جميلة.لديها معايير خاصة بشريك حياتها, بتحتاج الرجل ذو خبرة فى الحديث,المرح, خفيف الدم اللي يقدر يخليها تضحك, والذكي اللي يقدر يتماشي مع طريقة تفكيرها السريعة اللي بتحب التحدي والتغيير وكمان يكون رومانسي! طبعا ده معادلة صعبة جدا…. هي مش بسهولة إنها تقع في الحب، وتحب تاخد وقتها وبراحتها قوي لحد لما تتأكد من مشاعرها. بس أول لما بتتأكد من مشاعرها تجاهه, تتحدث عن شخصيتها والتى قدتكون غير مفهومة للناس كلها ليه هو بس لانه فعلا هيكون شخص محظوظ انه قدر يخطف قلبها وعقلها.


مهنيا

مهاراتها العالية في المناقشات والتحدث بلباقة داخل المجتمع، ثقتها بنفسها وعقلها المنطقي, هنلاقي إن المرأة الجوزاء تقدر تنجح وبقوة في مجالات كتيرة بس أبرزها مجال المبيعات, الصحافة, التدريس, أو القانون والسياسة وممكن كمان مجال التمثيل أو أي مجال ليه علاقة بالكاميرات والتحدث قدام جماهير من الناس.. لو حطيتها في أي منصب وحسستها بالتحدي فيه خليك متأكد إنك مش هتلقي حد أحسن منها للمنصب ده.

 الكاتب ميرو

عن الكاتب

ميرو

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المجتمع