المجتمع المجتمع
random

مواضيع جديدة

random
random
جاري التحميل ...

"وظيفة الأحلام".. تناول شيكولاتة واحصل على 220 جنيه في الساعة



 "وظيفة الأحلام".. تناول شيكولاتة واحصل على 220 جنيه في الساعة
الشيكولاتة من ألذ الحلويات في العالم، ويعتبرها البعض مصدر للسعادة، حيث ثبت هذا علميا، ويعشقها الملايين من البشر، فهل تقبل أن تعمل كمتذوق للشيكولاته لدى أحد أكبر الشركات التي تمتلك أشهر العلامات التجارية للشوكولاتة.

تعد العلامة التجارية "كادبوري ميلك" البريطانية، من أشهر العلامات التجارية في العالم كله، وتمتلكها شركة "موندليز" العالمية، وهذه الشركة لديها حاليا وظائف شاغرة لمتذوقي الشيكولاتة، فإذا استطعت أن تعرف الفروق بين أنواع الشوكولاتة المختلفة، أو لديك وجهات نظر جيدة لتطوير وإيجاد نكهات جديدة من الشيكولاتة، فشركة "موندليز" سترحب بك للعمل معها.

وتسعى الشركة، التي تمتلك أيضا العلامة التجارية لشيكولاتة "ميلكا"، لإيجاد موظفين لشغل 4 أماكن؛ 3 متذوقين للشيكولاتة وواحد لتذوق مشروب الكاكاو، ووفقا لقوائم الوظائف التي أصدرتها الشركة، سوف تدرب "موندليز" الموظفين الجدد لتطوير براعم الذوق وتوسيع مفردات النكهات، لذلك الخبرة غير ضرورية.

والصفات المطلوبة تشمل أن يكون المتقدم ذو شخصية صريحة، ويرغب في تجربة منتجات جديدة، وصادق وموضوعي، ويحب جميع الحلويات، ويجب على المرشحين أيضا أن يجيدوا اللغة الإنجليزية، ومقر العمل سيكون في إنجلترا، على بعد حوالي 40 ميلا غرب لندن.

وعن الأجر المدفوع، سيتقاضى الموظف 12.44 دولار في الساعة (220 جنية)، حيث يقضي الموظفون حوالي 8 ساعات في الأسبوع يعملون مع أعضاء آخرين في أماكن التذوق وغرف المناقشة، مع الحصول على 10 عينات مجانية من الشيكولاتة يوميا كمكافأة.

وآخر موعد لتقديم السير الذاتية للمطلوبين يوم 16 فبراير، فإذا أردت أن تلتحق بهذه الوظيفة، يجب أن تتحرك بسرعة، لأنه عندما أعلنت "موندليز" عن الوظائف الشاغرة العام الماضي، غمرت بملايين الطلبات.

المصدر الوطن

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المجتمع