-->
المجتمع المجتمع
random

مواضيع جديدة

random
random
جاري التحميل ...

دمج انستجرام مع ماسنجر

دمج أصدقائك على انستجرام داخل ماسنجر
 دمج انستجرام مع ماسنجر




فيس بوك يختبر ميزة جديدة لدمج أصدقائك على انستجرام داخل ماسنجر

تختبر ادارة الفيس بوك ميزة جديدة من شأنها أن تسمح للمستخدمين دمج جهات الاتصال الخاصة بهم على انستجرام مع تطبيق "ماسنجر"، وهذا وفقا لتقرير حديث من موقع theverge الأمريكى، وأكد المتحدث باسم انستجرام الأخبار المنتشرة حول هذه الميزة الجديدة، وقال إنها ستعمل على ربط الحسابين معا مما سيسهل على الفرد استخدامهما.


ومن أجل القيام بدمج الحسابين معا، سيكون على المستخدم فتح تطبيق ماسنجر والتوجه إلى علامة التبويب التى تحمل اسم People،  وسيجد خيار جديد يحمل اسم "Connect to Instagram"، وعند الضغط عليها ستقود المستخدم لإضافة جهات الاتصال الخاصة بتطبيق انستجرام إلى قائمة الأصدقاء فى فيس بوك ماسنجر.


والخطوة الجديدة تعد مثالا آخر على رغبة فيس بوك فى دمج وسائل الاعلام الاجتماعية الشاملة الخاصة بها معا، ففى الآونة الأخيرة تم دمج ميزة "قصص" فيس بوك مع ماسنجر، بشكل يسمح النشر على التطبيقين فى توقيت واحد


من الجدير بالذكر أن الميزة الجديدة لا تزال حتى الآن تحت الاختبار، ولم يتم الكشف عن موعد إطلاقها لجميع المستخدمين بشكل رسمى حتى الان.


عن الكاتب

مصر الاون لاين

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المجتمع