المجتمع المجتمع
random

مواضيع جديدة

random
random
جاري التحميل ...

بالفيديو| "ليا" و"بيبين" صداقة مبهرة جمعت بين كلب وفأر

 بالفيديو| "ليا" و"بيبين" صداقة مبهرة جمعت بين كلب وفأر


أن تجد صديق يجعل قلبك سعيدًا، فهذا أفضل شعور في العالم، ولا تقتصر هذه الصداقة على علاقة بين شخصين أو أكثر سواء رجالا أو نساء، بل هناك علاقات كثيرة بين حيوان وإنسان أو حيوان وحيوان، ومن هذه العلاقات المبهرة، علاقة صداقة جميلة جمعت كلبًا وأنثى فأر.

اجتمع كلب وأنثى فأر لأول مرة قبل ثلاث سنوات، ولم ينفصلا إطلاقا، على الرغم من أن الكلب ينتمي لنوع من الكلاب تستخدم في صيد الفئران والقوارض، يسمى "بوجل"، حسب صحيفة "مترو" البريطانية.

أصبح الكلب "بيبين"، وأنثى الفأر "ليا"، رفاقا عندما اصطحب مالكي بيبين، هايلي لوبيز وتايلر لوبيز، أنثى فأر ليا لمنزلهما منذ 3 سنوات، فجمعتهما علاقة صداقة قوية، واستمتعا بلعب الغميضة، والاحتضان على الأريكة.

وأظهر فيديو صورها هايلي، وهما يجريان خلف بعضهم بعضا في صالة منزل مالكيهما.

وقالت هايلي، من ولاية "واشنطن" في الولايات المتحدة: "كانوا أفضل أصدقاء، أنا أعمل في متجر للحيوانات الأليفة وكانت ليا أنثى فأر في القمامة أحضرتها إلى المنزل، وكان هذا أفضل قرار أخذته".

وأضافت هايلي أنه عند تصوير الفيديو "بيبين" لم يتوقف عن التحديق في القفص، كان مهتما بـ"ليا"، ثم أخذت "ليا" خارج القفص ووضعتها على الأريكة وصار يركض ثم بدأ اللعب، وتابعت: "ليا أحبت قضم أظافر بيبين، وأحب هو القفز حولها، وكان بيبين يظل ناظرا للقفص وكأن هناك محادثة".

وقالت هايلي: "كانا يجلسان على الأريكة معا، وعندما يصيب ليا شعور بالنعاس كانت تنام على بيبين ثم يضع هو رأسه عليها برفق عندما تنام، وكانوا يلعبون الغميضة حيث كانت تختبئ ليا خلف الوسادة ويظل بوجل يبحث عنها إلى أن يجدها".

واستطردت مالكة الحيوانين: "عندما نفقت ليا، صار بيبين حزينا، وظل ينظر للقفص، وخرج إلى قبرها في الفناء الخلفي للمنزل، وشعر حقا بفقدانها"، وأضافت أنها تعتقد أنه تمكن من معرفة رائحتها حيث ذهب إلى قبرها ولم يغادر، وجلس هناك تحت المطر لمدة نصف ساعة تقريبا.



المصدر الوطن

عن الكاتب

بزنس

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المجتمع