-->
المجتمع المجتمع
random

مواضيع جديدة

random
random
جاري التحميل ...

مواليد شهر 3 هم مواليد برج الحوت

ابراج شهر 3
برج الحوت 

مواليد شهر 3 هم مواليد برج الحوت

؛الذي اغنها عمرو دياب  حيث  برج الحوت من بداية الشهر وحتى يوم 21 من الشهر نفسه، ويبدأ برجٌ جديد وهو برج الحمل. 
.

برج الحوت من المواليد في الوقت من 20 فبراير ( شهر 2 ) حتّى 21 من شهر مارس ( شهر 3) إلى برج الحوت، وبرج الحوت هو آخر برج من حيث ترتيب الأبراج الفلكيّة الإثني عشر، وهومن ضمن المائيّة وشكله  السمكة.

شخصية برج الحوت من أهمّ السمات التي تميّز مواليد برج الحوت بشكل عام وخاص  هي تقبّل الآخرين وتفهّمهم؛ فالكثير من الافراد  الّذين يعرفون 
 برج الحوت يعرفه عنه الشهامه  له بذلك؛ إذ يمتلك  مواليد برج الحوت بتفاهم  بتقبّل الاشخاص  مهما كان متغير  عنه، و يحب ان  في السماع إليه ومساعدته أيضاً، كما يكون مواليد البرج بأنّهم حساس  ،يتحرك بقلبوا وليس عقلوا ، وهم مخلصون جداً في علاقاتهم، كما أنّهم يتميّزون بأنّهم مستمعون جيّدون للمشاكل والقضايا التي تحيط بأصدقائهم أو عائلاتهم، وهم يحبّون التضحية من أجل إسعاد غيرهم، ويثقون بالناس بسهولة وبسرعة.

مميزات في برج الحوت

 هناك بعض اللمميزات للبرج وهو  من الصفات الجيدة التييتميز بها  مواليد برج الحوت ومنها: مساعدة الآخرين.قلبو ابيض. التفكير في مشاكل الآخرين ومحاولةمساعادتهم . القناعة.

عيوب في برج الحوت

 هناك مجموعة من العيوب السيئة التي توجد بها مواليد برج الحوت ومنها: الخجل  ، من أكثر الصفات التي تُحرج مواليد الحوت هي الكسوف ؛ فتراه يخجل بشكل كثير جدا  وخاصة عند لقاء الاشخاص جدد أو الذّهاب إلى مكان  جديد. الثقة الكبيرة بالآخرين: فتراه يثقالاشخاص بسرعةٍ وسهولة، ولكن ما يحص  على هذه الثقة الزائدة. لايحب التغيير؛ فطبيعة برج الحوت الكسولة وعدم حبّها لتجربة شيء جديد تجعله يُفضّل الأمور التي تعود  عليها، وخوفه من كلّ شيء حديث  قد يُحدث له تغيير او انفعلات . لا يحبون الانتقاد؛ فهميخافون  جداً من أيّ انتقاد قد يوجّه لهم.
الكاتب 
ماجد ماهر 

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المجتمع