-->
المجتمع المجتمع
random

مواضيع جديدة

random
random
جاري التحميل ...

التفكير في أختيار شريك الحياة

انواع الشخصيات
أختيار شريك الحياة


نتكلم فى هذا المقال على أختيار شريك الحياة وأنواع الشخصيات وطرق تفكير كل منها..
عندم يصل الشاب أو الفتاه إلى مرحله معينه من العمر يبدأ بالتفكير فى الزواج والارتباط وبناء أسره جميله صغيره  ولعلى أكثر سؤال يطرق لذهن الشباب  والفتيات هو كيف أختار شريك حياتى ؟ التى يكمل معها مشوار الحياه ليبدأ  كل منهم تفكير فى الموصفات التى يريد أن تكون فى شريك الحياه  وماهى السلبيات التى من الممكن أ ن يتغاضى عنها أولا.


أنواع الشخصيات وطرق تفكير كل منها:


الشخص العقلانى : وهو الشخص الذى يتحكم العقل فى كل أموره وأفكاره وقراراته وتكون حساباته منطقيه وعقلانيه بحيث تخلو من أى جانب عاطفى .

الشخص العاطفى : وهوالشخص التى تتحكم العواطف والاحسيس فى كل تصرفاته ويكون القلب هو المحرك الوحيد الحياته وهو عكس الانسان العقلانى  فى أغلب تصرفاته تكون عاطفته تسبق عقله.

الشخص الجسمانى :  يدير حياته بناء على أراء الاسره والمحيطين به وهو الذى يختار شريك حياته بناء على موصفات جسميه وشكليه  مثل الوزن والطول لون البشره . ان يكون ينتمي لاسره كريمه معروفه  بحسن الاخلاق يتمتع بصحه جيده  أن يكون وضعه الاقتصادي جيدا :

نصائح لاختيار شريك الحياة 

حدّد الصفات التي تتمنّى وجودها في فى شريك الحياة ، فهذا حتماً يسهل عليكَ اختيار شريك الحياه بطريقه صحيحه وأهمّ الصفات التي يجب وجودها، أن
يكون الشخص صادقاً، ومخلصاً، ومرناً بحيث تستطيع تتكلم معه ويكون بينكم حوار ورأى متبادل وتتبادل معه الحديث بكل سهولة.. ابتعد عن الاعتقاد بأنّ الحب كافٍى لإقامة علاقة زوجية تستمر مدى العمر.




عن الكاتب

مصر الاون لاين

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المجتمع