-->
المجتمع المجتمع
random

مواضيع جديدة

random
random
جاري التحميل ...

أطعمة تقلل الرغبة الجنسية


الرغبه الجنسيه
الرغبة الجنسية


إذا كانت لديك الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجك وتناولتما طعاما وفجأة شعرتما بفتور في رغبتكما الجنسية لا تتعجبا كثيرا، فالمشكلة ليست في إحساسكما أو رغبتكما الجنسية بل في الطعام الذي تم تناوله.

هناك العديد من الأطعمة على الرغم من أهميتها للجسم واحتوائها على العديد من البرتبن الفوائد، إلا إنها تفقدك الرغبة الجنسية. لذا توخي الحذر من هذه الأطعمة التي تقلل من الرغبة الجنسية

١- العرقسوس  هذه الحلوى تدخل في صنع الحلويات ولكن العرقسوس يخفض من مستوي هرمون التستوستيرون الذي يلعب دور فعال في زيادة الرغبة الجنسية. فعند تناول تاعرقسوس أو أي حلويات تحتوي على نسبة عالية منه، فبالتأكيد رغبتك الجنسية سوف تنخفض

٢- الصويا  على الرغم من أن فول وحليب الصويا وأي منتجات مشتقة منه تحتوي على فيتامين A وB كما أنه يستخدم في كثير من المنتجات المصنعة، إلا أنه يقلل من الرغبة الجنسية لكل من الرجل والمرأة.

٣- النعناع  للنعناع فوائد كثيرة على الجهاز الهضمي والصحة بشكل عام إلا أنه له تأثيرات سلبية على يخفض الرغبة الجنسية، فاحذري من تناوله فى المساء.

٤- رقائق الذرة   هل لاحظت تناولك رقائق الذرة وشعرت بالفتور؟ إنه مفعول رقائق الذرة  لذا ابتعدي عنه إن كنت تخططين لعلاقة حميمة مثيرة.

٥- البسكويت  يعد البسكويت من الوجبات الخفيفة التي تؤثر بالسلب على الرغبة الجنسية للرجل، وذلك لأنه يعتبر من الكربوهيدرات التي تصنع من الدقيق الأبيض. فهو يقلل الرغبة الجنسية لتأثيره السلبي على معدل هرمون التستوستيرون وزيادته لمعدل هرمون الأستروجين!

عن الكاتب

مصر الاون لاين

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

المجتمع